عودة منقذ ريال مدريد قبل القمة الكبرى ضد مانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 16/03/2024
258
منذ شهر
عودة منقذ ريال مدريد قبل القمة الكبرى ضد مانشستر سيتي 

بات العملاق البلجليكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، من العودة للملاعب مجددا، قبل مواجهة فريقه المرتقبة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي ريال مدريد مع مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعت القرعة الفريقين في مواجهة نارية للموسم الثالث على التوالي في دوري الأبطال.

وتعرض كورتوا في بداية الموسم لقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغاب على أثره عن جميع المباريات حتى الأن، ليحرس عرين ريال مدريد منذ حينها الثنائي كيبا ولونين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاد كورتوا في الفترة الماضية لتدريبات ريال مدريد الجماعية، ولكنه سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات عقب فترة التوقف الدولي المقبلة.

عودة كورتوا: 

سيشارك كورتوا في أولى مباريات ريال مدريد عقب العودة من التوقف الدولي في الدوري الإسباني، استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي المقرر إقامتها في التاسع من إبريل المقبل.

وسيلعب قبلها ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا" على ملعب سانتياجو برنابيو، وسط عودة متوقعة لكورتوا، ليكون حينها الحارس الأول للفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتمثل عودة كورتوا لحراسة مرمى ريال مدريد، بمثابة نقطة عودة للخلف للحارس لونين الذي سيكون بديلا من جديد لزميله البلجيكي، بينما سيتأكد رحيل كيبا عن الفريق بمثابة انتهاء مدة إعارته.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد بات قريبا أيضا من استعادة خدمات المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو المصاب هو الأخر بقطع في الرباط الصليبي للركبة، قبل قمة مانشستر سيتي المنتظرة.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من مانشستر سيتي بعد صدام ريال مدريد بدوري الأبطال

ريال مدريد يقدم شكوى ضد برشلونة وأتلتيكو.. بيان رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن